الاردن .. ثلوج في عجلون وطقس بارد وماطر حتى الاثنين

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


عمان - افراسيانت - يكون الطقس اليوم السبت بارداً وغائماً جزئيا الى غائم بوجه عام مع احتمال سقوط زخات متفرقة من المطر في ساعات النهار في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، اما خلال الليل فيكون الجو بارداً وغائماً جزئيا ويتوقع في ساعات متأخرة من الليل ان يتشكل الانجماد في معظم مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول ليلا الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.


ويبقى الطقس وفق دائرة الارصاد الجوية غدا الاحد باردا وغائما جزئيا هذا ومن المتوقع في ساعات ما بعد الظهر ان تتاثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يتحول الجو تدريجيا الى غائم وتسقط باذن الله في ساعات المساء والليل الامطار تكون مصحوبة بالرعد احيانا وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار.


كما ويبقى الطقس يوم الاثنين باردا وغائما وماطراً باذن الله وتكون الامطار مصحوبة بالرعد احيانا خاصة في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


وتراوحت درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان امس الجمعة ما بين 6-3 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 11-4 وفي المناطق الجنوبية 10-2 وفي المناطق الشرقية 12-4 وفي الاغوار 16-10 وفي خليج العقبة 19-13 درجة مئوية.


وفي محافظة اربد واصلت مياه الامطار هطولها امس على عموم ، فيما لم تسجل امس اية حوادث لفرق الطوارىء في بلدية اربد الكبرى.


وارتفع منسوب المياه في شوارع مدينة اربد خلال تساقط الإمطار غير أن ضعف حركة مرور المركبات والمشاة في الشوارع وإغلاق معظم المحلات التجارية لأبوابها جراء عطلة الجمعة لم يتسبب بأية إعاقات مرورية باستثناء وسط المدينة ومنطقة جامعة اليرموك. و تجدد تساقط الثلوج في محافظة عجلون بعد ظهر امس في المناطق المرتفعة في عبين عبلين رأس منيف صخرة واشتفينا، كما شهدت المناطق الشفا غورية في المحافظة تساقطا غزيرا للأمطار.

 

 

والله اعلم ...

 

 

 

©2024 Afrasia Net - All Rights Reserved Developed by : SoftPages Technology