تجمع اللجان ينعي الرئيس كرامي

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

الراحل عمر كرامي


ابن ارث وطني واستقلالي وعروبي وإسلامي عريق
من يقرأ سيرته من الداخل يعرف كم عانى من جحود وقسوة وتجن
دعوة الى اوسع مشاركة في تشييع من بقي وفيا لوطنه وعروبته


افراسيانت - صدر عن تجمع اللجان والروابط الشعبية البيان التالي:


غيب الموت اليوم وجها لبنانيا وعربيا وإسلاميا مضيئا وقامة وطنية وقومية عالية ، وقيمة أخلاقية وإنسانية مهيبة هو الرئيس عمر عبد الحميد كرامي ...


فالفقيد الكبير هو ابن ارث وطني واستقلالي وعروبي وإسلامي عريق غرف منه وأعطاه ، فبقي أمينا لوطنية عبد الحميد كرامي واستقلاليته ووفيا لعروبة رشيد كرامي ووحدويته اللبنانية والعربية ، كما بقي حارسا لثوابت  مدينته طرابلس ، عاصمة الشمال ومدينة الأولياء و الشهداء ، وحافظا ًلدورها كواحدة من أبرز ثغور الامة في الدفاع عن هويتها ووجودها .


ومن يقرأ سيرة الراحل الكبير من الداخل يعرف كم عانى من تجن وقسوة وجحود ، وهو الذي بقي في كل علاقاته قلبا كبيرا لا يتأخر عن تقديم التنازلات من اجل وطنه ، والتضحيات من اجل امته .


والعزاء الأكرم بالرئيس عمر كرامي هو ان يراجع من ظلمته انفسهم ، ويتراجعون عن كل إساءاة له او تجاهل لدوره ، وان يسعوا الى الحفاظ على تراثه ، وتراث أسرته كقلعة طرابلسية صلبة ، وكهامة لبنانية شامخة ، وكمنارة  مضيئة في دنيا العروبة والإسلام.


ان تجمع اللجان والروابط الشعبية في الشمال وعموم المناطق اللبنانية إذ يشاطر أهل طرابلس والشمال وآل كرامي والوزير الاستاذ فيصل كرامي الحزن على الراحل الكبير ، يدعو الى اوسع مشاركة في وداع الزعيم الكبير غداً الجمعة بعد الصلاة في الجامع المنصوري الكبير ، وذلك تعبيرا عن حب ووفاء لم يبخل يوما عمر كرامي على أبناء مدينته ووطنه وأمته بهما.


1-1-2015

 

 

©2024 Afrasia Net - All Rights Reserved Developed by : SoftPages Technology