اليونايتد يهزم السيتي في "ديربي" مانشستر ويؤجل حسم لقب البريمير ليغ

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


افراسيانت - تجرع مانشستر سيتي مرارة الهزيمة الثانية في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إثر خسارته أمام جاره اليونايتد، في لقاء الـ "ديربي"، وتأجل حسم لقب بطل البريمير ليغ.


تقدم مانشستر سيتي بهدفين في الشوط الأول، حملا توقيع كل من، المدافع البلجيكي فينسان كومباني، ولاعب خط الوسط الألماني إلكاي غوندوغان، في الدقيقتين (25 و31) على الترتيب. لكن الشياطين الحمر عادوا من بعيد، وحولوا تأخرهم إلى فوز في الشوط الثاني، بإحرازهم ثلاثة أهدف متتالية، عبر كل من لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا (53 و55)، والمدافع كريس سمولينغ، في الدقيقة 69، من عمر المباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن الجولة الـ 33 للدوري.


ورفع مانشستر يونايتد رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 71 نقطة، في مركز الوصافة، مقلصا الفارق إلى 13 نقطة بينه وبين صاحب مركز الصدارة السيتي، الذي كان يمني النفس بالفوز في هذه المباراة والتتويج بلقب بطل الدوري، على أرضه وبين جماهيره، إلا أنه أخفق في تحقيق أمنيته.


وتلقى فريق مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا، صفعة أخرى، خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد هزيمته الساحقة أمام مضيفه ليفربول (0-3)، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "إنفيلد"، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

©2024 Afrasia Net - All Rights Reserved Developed by : SoftPages Technology