دي خيا بين مطرقة مانشستر يونايتد وسندان ريال مدريد

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


افراسيانت - تدور رحى الصحافة الدولية بشكل كبير حول حارس مانشستر يونايتد الإسباني ديفيد دي خيا، وانتقاله من ملعب أولد ترافورد، في حين أن أول الحالمين به هو ريال مدريد.


وينتظر الحارس، الذي قدم في مبارياته الأخيرة مستوى ممتاز، بغض النظر عن نتائج فريقه السيئة، وميضا لتحسين وضعه مع الشياطين الحمر، فهو سعيد في مانشستر ويملك حب المشجعين وزملائه والنقاد أيض، ولكنه حتى الآن مازال بانتظار الفوز بالألقاب ودخول عالم البطولات.


ومما يبدو أنه بديهي للجميع وحتى للأندية التي تحوم بشباكها حول الحارس، أن بقاء دي خيا في الدوري الإنكليزي مازال الخيار الأول له.. ولكن من ناحية أخرى فالأيام قد تكشف ما هو جديد.


دي خيا هو تعويذة مانشستر يونايتد الحالية، ومنقذ الفريق في أكثر من مباراة، ولهذا فريال مدريد هو أول الأندية التي تتبع وضع اللاعب في مسرح الأحلام.


وسال الكثير من الحبر في الأيام الماضية عن أن الحارس، تلقى عرضا جديدا من الشياطين الحمر بقيمة 8 مليون يورو، وأنه أيضا سينتقل إلى الملكي مع 65 مليون يورو مقابل الويلزي غاريث بيل.. لكن كل هذا غير صحيح حتى اللحظة.



ويهتم لوس بلانكوس بكل تأكيد بخدمات حارس أتلتيكو السابق، ومما قد يساعده على إنجاز الصفقة هي العلاقات المميزة لوكيل أعمال الحارس خورخي مينديز مع النادي الأبيض، علما أنه تم مناقشة التقدم بعقد لدي خيا عدة مرات، ولم يذكر فيها أي شي عن غاريث بيل.


وعلى الضفة المقابلة لا يبدو رئيس النادي فلورنتينو بيريز مستعد لتعكير صفو أمور حراسة المرمى، مع عودة القائد إيكر كاسياس لمستواه الحقيقي، وعدم مواجهة الكوستاريكي كيلور نافاس أي مشاكل في دكة الاحتياط.



المصدر: وكالات

 

 

 

©2024 Afrasia Net - All Rights Reserved Developed by : SoftPages Technology